اخر الأخبار

9/25/2019

يتطلع YouTube إلى توضيح عملية التحقق باستخدام رموز ومتطلبات جديدة

يتطلع YouTube إلى توضيح عملية التحقق باستخدام رموز ومتطلبات جديدة



يتطلع YouTube إلى توضيح كيفية عمل نظام التحقق الخاص به ، مع عمليات جديدة لتمثيل القنوات الرسمية بشكل أفضل.

بمرور الوقت ، أصبحت أدوات التحقق من المنصة الاجتماعية بمثابة حقل ألغام للارتباك ، للمستخدمين والمبدعين على حد سواء.

اسأل أي شخص لديه ملف تعريف Instagram تم التحقق منه عن كيفية ظهور صندوق الوارد الخاص بهم ، وسيقوم بتفصيل مئات الرسائل غير المرغوب فيها التي يتلقونها أسبوعيًا من المستخدمين الذين يطلبون المساعدة للحصول على التحقق من أنفسهم أيضًا. تعين على Twitter إيقاف عملية التحقق بالكامل (نوعًا ما) نظرًا للارتباك الداخلي حول معنى علامة الاختيار الزرقاء ، بينما يستمر طرح الأسئلة حول معنى التحقق خارجيًا. هل هذا يعني أن النظام الأساسي يدعم المحتوى على هذه القناة؟

لتوضيح عمليتها الخاصة ، أعلن YouTube هذا الأسبوع عن تغييرات في عملية التحقق ، والتي يأمل أن تزيل اللبس ، وتضمن حصول الأشخاص والقنوات المناسبة على علامة الموافقة.

أولاً ، من وجهة نظر مرئية ، يزيل YouTube شاراته التي تم التحقق منها والتي تظهر حاليًا على يمين أسماء القنوات لصالح انتقاد رمادي جديد عبر عنوان القناة بالكامل.

"في الوقت الحالي ، تحتوي القنوات التي تم التحقق منها على علامة اختيار بجوار اسم قناتها. من خلال بحثنا ، وجدنا أن المشاهدين يربطون في كثير من الأحيان علامة الاختيار بتأييد للمحتوى وليس بالهوية. لتقليل الالتباس حول معنى التحقق من صحتنا ، نقدم لك علامة جديدة تبدو تساعد في التمييز بين القناة الرسمية للمبدع أو المشاهير أو العلامة التجارية التي تمثلها ".

أحد الدوافع الرئيسية وراء هذا التغيير هو حقيقة أن ملفات التعريف يمكن أن تزييف عملية التحقق بسهولة عن طريق إضافة علامة اختيار خاصة بها إلى اسم قناتها. ستجعل الشاشة الجديدة هذا النهج قديمًا ، بينما ستضمن أيضًا أن عرض التحقق على YouTube متسق عبر الأنظمة الأساسية.

كما لاحظت تشكرونش:

"لم تنجح علامة الاختيار نفسها إلا عندما شاهد الأشخاص صفحة المشاهدة الرئيسية للقناة على سطح المكتب أو الجوّال. لم يتم ترجمتها أيضًا إلى التفاعلات في الدردشات المباشرة أو في مشاركات المجتمع أو في القصص".

بالإضافة إلى هذا التحديث الجمالي ، يراجع YouTube أيضًا متطلباته الخاصة بالتحقق من القناة ، والتي قد ترى بعض القنوات التي تم التحقق منها حاليًا تفقد هذه الحالة.

حسب YouTube:

"بموجب متطلبات الأهلية الحالية لدينا ، يمكن التحقق من القنوات التي تضم أكثر من 100000 مشترك بغض النظر عن الحاجة لإثبات صحة الأمر. لقد كان هذا الأمر جيدًا عندما كان YouTube أصغر ، ولكن مع نمو YouTube ، وأصبح النظام البيئي أكثر تعقيدًا ، كنا بحاجة إلى طريقة للتحقق من هوية القنوات ومساعدة المستخدمين في العثور على القناة الرسمية التي يبحثون عنها. "

بمعنى آخر ، يمكن للناس ببساطة شراء متابعي YouTube والوصول إلى مستوى الحالة الذي تم التحقق منه.

لحل هذه المشكلة ، يقول YouTube إنه سيبحث الآن مجموعة جديدة من العوامل السياقية ، خارج حسابات المتابعين وحدهم ، من أجل تحديد ما إذا كانت القناة تفي بالمعايير الأساسية.

سوف تشمل هذه العوامل:

الأصالة - هل تنتمي هذه القناة إلى المبدع الحقيقي أو الفنان أو الشخصية العامة أو الشركة التي تدعي أنها تمثلها؟
الصدارة - هل تمثل هذه القناة منشئًا أو فنانًا أو شخصية عامة أو شركة معروفة أو يتم البحث عنها بشكل كبير؟ هل هذه القناة معروفة على نطاق واسع خارج يوتيوب ولها وجود قوي على الإنترنت؟ هل هذه قناة شائعة لها اسم مشابه للعديد من القنوات الأخرى؟
يتم تعيين التغييرات حيز التنفيذ الشهر المقبل ، وقد بدأ YouTube بالفعل إرسال ملاحظات إلى الملفات الشخصية التي ستفقد حالتها التي تم التحقق منها نتيجة لهذه التغييرات ، مع وجود رابط لخيار الاستئناف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

blogger

Disqus معرف تعليقات