اخر الأخبار

7/10/2019

نصائح و كلمات قوية تفيدك في حياتك



نصائح و كلمات قوية تفيدك في حياتك 



ربما ، على الأقل مرة واحدة في الحياة ، لدى معظم الناس الرغبة في العودة إلى الماضي من أجل وضع الإصدارات الأصغر من أنفسهم على المسار الصحيح.

تعرفت Bright Side على نصائح من مستخدمي TheQuestion وتعلمت أنه على الرغم من جميع الاختلافات ، فإننا نتوصل عاجلاً أم آجلاً إلى استنتاجات مشابهة للغاية.

أنت تفعل كل شيء بشكل صحيح! عمل جيد! لا تتردد ، لا تجهد نفسك ولا تعتقد أن العالم قاس ولا أحد يحبك. في الواقع ، كل شيء على ما يرام!
كنت أنصح نفسي بعدم البدء في التدخين.
من فضلك ، ابحث عن وسيلة للنوم لمدة 7 ساعات في الليل. لا تحتاج لتجربة ومحاولة أن تكون بطلا.


كنت أنصح نفسي أن تولي المزيد من الاهتمام لرغباتي وأهدافي وأحلامي. أن أفكر دائما في نفسي أولا. في سن المراهقة ، بدأت أتجاهل رغباتي ، والآن يصعب عليّ صياغة ما أريد. وأحيانًا أشعر بالحرج لأقول إنني أحب شيئًا ما.
كنت أنصح نفسي بالدراسة أكثر وأكثر صعوبة لأنه ، كما اتضح ، كان علي تعويض الكثير من الأشياء في مرحلة البلوغ. يجب أن يتم كل شيء في الوقت المناسب. من الأسهل والأكثر فاعلية أن تتعلم لغة أجنبية في سن مبكرة منها في سن الثلاثين. التعليم يعني الكثير في الحياة.
للتحضير بشكل أفضل لامتحانات القبول للذهاب إلى المكان الذي تريده ، وليس حيث يمكنك.
لا تنفق الكثير من المال على حماقة مختلفة.
نقدر الشباب - إنه أجمل وقت لن يعود إليه أبدًا. استمتع بالحرية ، اللعب ، المشي ، استمتع بحياتك. تذكر هذه المرة. في وقت لاحق سوف تتذكره في كثير من الأحيان ، وسوف يساعدك كثيرًا في فهم وتربية أطفالك.
لا تقلق كثيرًا بشأن الدراسات وأوراق الفصل الدراسي والامتحانات. على الرغم من أنك ستحتاج إلى تخصصك ، إلا أن الأمور لن تسير على ما يبدو أكثر منطقية وطبيعية بالنسبة لك الآن. لا تخف من التقدم بطلب للحصول على العديد من المؤتمرات والمنح الدراسية وبرامج التدريب. كل هذا حقيقي! اعمل وتعلم من هؤلاء ومع من يلهمك بمثالهم.
ارتداء قبعة ، والملابس الداخلية الدافئة ، واثنين من أزواج من الجوارب في فصل الشتاء. خلاف ذلك ، سوف تجمد بعقبك وقدميك ، وستظل دائمًا باردة.
استمع إلى والديك ، وحاول ألا تسيء إليهما
لا تأخذ كل ما يقوله أفراد الأسرة عن بعضهم البعض عن كثب. كل شخص لديه شكاواهم الخاصة وآراء الحياة. الكبار متحيزون مثل المراهقين.
كن منتبهاً للمعلومات الشخصية. من الأفضل حذف بعض الملفات أو عدم إنشائها أبدًا. وتعيين كلمات المرور على جهاز الكمبيوتر والهاتف الخليوي.
انفصل عنه الآن ، ونساه إلى الأبد.

سأقدم نصيحتي : كن نفسك ، وتابع حلمك بغض النظر عن ماذا. هذه هي حياتك وليست والديك أو أصدقائك. سوف تعيشها. إذا كنت أكثر ثباتًا وإصرارًا ، فربما كان كل شيء مختلفًا الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

blogger

Disqus معرف تعليقات