TikTok تتعهد بمبلغ 250 مليون دولار لدعم المجموعات المختلفة المتأثرة بـ COVID-19
"نحن ملتزمون بالقيام بدورنا في ذلك التدفق العالمي للدعم المتبادل والعطاء. نريد تكبير كل ما نراه عبر مجتمعنا وترجمته إلى الإغاثة الملموسة لأولئك الأكثر تضررا من هذه الأزمة."
سيتم تقسيم تبرع TikTok الأخير إلى عدة عناصر:
وسيخصص 150 مليون دولار من التمويل للموظفين الطبيين والإمدادات وإغاثة المشقة للعاملين في مجال الرعاية الصحية
سيتم تخصيص 40 مليون دولار نقدًا للمنظمات المحلية التي تخدم مجتمعات المستخدمين المتنوعة ، بما في ذلك الموسيقيين والفنانين والممرضات والمعلمين
سيطابق TikTok أيضًا ما يصل إلى 10 ملايين دولار من التبرعات من مجتمع المستخدمين لدعم المبادرات التي أطلقها مستخدمو TikTok
وسيخصص مبلغ إضافي قدره 50 مليون دولار أمريكي لمنح للمعلمين والخبراء المحترفين والمنظمات غير الربحية التي تعمل على توفير موارد التعلم عن بعد خلال عمليات الإغلاق العالمية
بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر TikTok أيضًا 100 مليون دولار من أرصدة الإعلانات لمساعدة الأنشطة التجارية على الوقوف على قدميها بمجرد أن يتمكنوا من استئناف النشاط العادي ، بينما تخصص أيضًا 25 مليون دولار في "مساحة إعلانية بارزة في الخلاصة" لـ المنظمات غير الحكومية والمصادر الصحية الموثوقة والسلطات المحلية لمساعدتها على توزيع الرسائل الصحية الرئيسية في التطبيق.
في المجموع ، يأخذ التمويل التزام TikTok بأكثر من 385 مليون دولار للمساعدة في تفشي COVID-19. يبدو هذا كثيرًا ، خاصة بالنسبة لمنصة لا تحقق دخلًا كبيرًا بعد - على الرغم من أن الشركة الأم TikTok ByteDance والتطبيق الشقيق `` Douyin '' ، تحقق إيرادات كبيرة ، مما يمكنها من تقديم تعهدات التمويل هذه.
وبحسب ما ورد حققت ByteDance إيرادات بقيمة 20 مليار دولار في عام 2019 ، في حين حققت Douyin ، النسخة الصينية فقط من TikTok ، إيرادات بنحو 122 مليون دولار لهذا العام ، مدفوعة إلى حد كبير بتكامل التجارة الإلكترونية داخل التطبيق.
من المحتمل أن يتجه TikTok أيضًا بأدوات تحقيق الدخل الخاصة به. حتى الآن ، لم يتمكن أي تطبيق من تحقيق الدخل بنجاح من الفيديو القصير ، حيث إن الحدود الزمنية تجعل الإعلانات المربكة غير قابلة للحياة ، مما يعني أنها تتطلب نهجًا مختلفًا لمحتوى الفيديو العادي.
بدأ TikTok ، الذي أفيد أنه حقق حوالي 36 مليون دولار من الإيرادات في الولايات المتحدة العام الماضي ، بالفعل في التحرك نحو أدوات التجارة الإلكترونية داخل التطبيق. إنها تختبر روابط المنتجات في المقاطع ، وخيارات الربط الخارجية ، من أجل توفير المزيد من خيارات توليد الإيرادات لمنشئي المحتوى. كما شاركت TikTok مؤخرًا هذا الفيديو فيما يتعلق بتركيز تحقيق الدخل ، والذي يسلط الضوء على تكامل التجارة الإلكترونية.
#TikTalk: الإعلانات المتطفلة مقابل الإعلانات غير المتطفلة - سبب أهميتها: دعنا نواجه الأمر ، لقد تعرضنا جميعًا للإعلانات المتطفلة ...
نشره TikTok Ads يوم الأربعاء 8 أبريل 2020
شهدت TikTok قفزة كبيرة في الاستخدام وسط عمليات الإغلاق COVID-19 ، وستساعد تبرعاتها الخيرية على تضخيم جهود التواصل مع توفير الدعم للمجتمعات ذات الصلة. ومع ذلك ، فإن المرحلة التالية هي أن يقوم TikTok بزيادة الاهتمام الذي يحصل عليه من خلال دمج أدوات توليد الإيرادات لمنشئي المحتوى - لأنه إذا لم يحدث ذلك ، فسوف يتعلم هؤلاء المستخدمون المشهورون بسرعة أنه يمكنهم كسب المزيد من المال على منصات أخرى ، والتخلي عن TikTok وتركها لنفس مصير كرمة قبلها.
وبغض النظر عن الإستراتيجية ، فإن تبرعات TikTok كبيرة ، وستقدم المساعدة للعديد من المحتاجين ، ويجب الإشادة بالمنصة لاتخاذها إجراءات إيجابية. إنهم يساعدون أيضًا في ترسيخ مكانة TikTok ضمن المشهد الأوسع لوسائل التواصل الاجتماعي - وإذا كان بإمكان TikTok تحسين سمعة علامتها التجارية ، وتقديم أدوات أفضل لتحقيق الدخل ، فسيكون في طريقه لجعل نفسه أكثر أهمية للمضي قدمًا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق