يضيف Google خيارات حملة فيديو جديدة ، بما في ذلك الإعلانات
على الشاشة الرئيسية على YouTube
تطلق Google بعض الخيارات الجديدة لمساعدة المسوقين
على إدارة حملات إعلانات الفيديو الخاصة بهم بشكل أفضل ، والوصول إلى المستهلكين حيث
يكونون أكثر نشاطًا.
أولاً ، تقوم Google بإضافة إعلانات TrueView جديدة في خلاصة YouTube Home ، "فرصة هائلة لأي معلن يتطلع إلى زيادة التحويلات
ذات القيمة العالية".
إنها خطوة جريئة
إلى حد ما من
Google ،
حيث تقوم بإدخال الإعلانات في المقدمة - كما أضافت Google مؤخرًا مشابهة لمستخدمي YouTube المتصلين بالتلفزيون ، عبر إعلانات Masthead على الشاشة الرئيسية.
من المؤكد أن الإعلانات
تجذب الانتباه ، ولكن الطبيعة العلنية لها يمكن أن تكون مطفأة لبعض المستخدمين. لكن
هذا لن يمنعهم على الأرجح من استخدام YouTube ،
ومع ذلك ، فإن القدرة على رفع علامتك التجارية في المقدمة وفي الوسط ، ستكون بلا شك
بمثابة جذب كبير للعديد من العلامات التجارية ، والتي تحاكي إلى حد كبير إمكانية الوصول
إلى الإعلانات التلفزيونية التقليدية.
بالإضافة إلى أشكال
إعلانات
YouTube الجديدة
هذه ، تضيف
Google أيضًا
"حملات الوصول إلى الفيديو" ، والتي ستمكن العلامات التجارية من تحميل مجموعة
من أصول الفيديو وجعل أنظمة Google تحدد موضعها.
كما أوضح جوجل:
"بدلاً من إدارة الحملات المنفصلة للإعلانات
التي مدتها 6 ثوانٍ والإعلانات التي يمكن تخطيها ضمن البث المباشر والإعلانات غير المباشرة
التي يمكن تخطيها ، يمكنك الآن تحميل تصميمات فيديو متعددة في حملة واحدة. ومن هناك
، يخدم التعليم الآلي من Google تلقائيًا أفضل مزيج من هذه التنسيقات لمساعدتك في الوصول إلى جمهورك على
نطاق واسع.
"
إنه موضع آلي تلقائيًا
لإعلانات الفيديو - في حين أن المسوقين يحتفظون تقليديًا بالسيطرة على كل عنصر ، من
خلال استخدام عمليات Google للتعلم الآلي ، قد يكون من الممكن تحسين عرض إعلانات الفيديو الخاصة بك
لتحقيق نتائج أفضل.
تقول Google إن العلامات التجارية تشهد بالفعل نتائج
قوية من خلال هذا الخيار ، حيث قامت شركة فورد بتخفيض تكلفة حملتها بأكثر من 20٪ من
خلال المواضع التلقائية.
مع اقترابنا من فترة
العطلة ، يمكنك أن تتوقع أن تقدم كل منصة إعلانية رقمية تقريبًا أدوات وعمليات جديدة
، ومن المؤكد أن أدوات إعلان الفيديو هذه توفر الكثير من الإمكانات ، لا سيما الفرص
الجديدة لاكتساب عرض في خلاصة YouTube الرئيسية.
كما أنها ستزود Google بفرصة إيرادات جديدة مهمة. الصفحة الأولى
من موقع
YouTube عبارة
عن عقار إعلاني رئيسي ، ويمكنك المراهنة على أنه سيكون فائزًا كبيرًا في Google. والسؤال المطروح هو ما إذا كانت ستحقق نتائج
جيدة للمعلنين - وإذا كان الأمر كذلك ، فهل يعني ذلك زيادة تعرض الإعلانات داخل تطبيقات Google في المستقبل؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق