اخر الأخبار

9/29/2019

يضيف Google خيارات حملة فيديو جديدة ، بما في ذلك الإعلانات على الشاشة الرئيسية على YouTube


يضيف Google خيارات حملة فيديو جديدة ، بما في ذلك الإعلانات على الشاشة الرئيسية على YouTube


تطلق Google بعض الخيارات الجديدة لمساعدة المسوقين على إدارة حملات إعلانات الفيديو الخاصة بهم بشكل أفضل ، والوصول إلى المستهلكين حيث يكونون أكثر نشاطًا.

أولاً ، تقوم Google بإضافة إعلانات TrueView جديدة في خلاصة YouTube Home ، "فرصة هائلة لأي معلن يتطلع إلى زيادة التحويلات ذات القيمة العالية".




إنها خطوة جريئة إلى حد ما من Google ، حيث تقوم بإدخال الإعلانات في المقدمة - كما أضافت Google مؤخرًا مشابهة لمستخدمي YouTube المتصلين بالتلفزيون ، عبر إعلانات Masthead على الشاشة الرئيسية.



من المؤكد أن الإعلانات تجذب الانتباه ، ولكن الطبيعة العلنية لها يمكن أن تكون مطفأة لبعض المستخدمين. لكن هذا لن يمنعهم على الأرجح من استخدام YouTube ، ومع ذلك ، فإن القدرة على رفع علامتك التجارية في المقدمة وفي الوسط ، ستكون بلا شك بمثابة جذب كبير للعديد من العلامات التجارية ، والتي تحاكي إلى حد كبير إمكانية الوصول إلى الإعلانات التلفزيونية التقليدية.

بالإضافة إلى أشكال إعلانات YouTube الجديدة هذه ، تضيف Google أيضًا "حملات الوصول إلى الفيديو" ، والتي ستمكن العلامات التجارية من تحميل مجموعة من أصول الفيديو وجعل أنظمة Google تحدد موضعها.

كما أوضح جوجل:

"بدلاً من إدارة الحملات المنفصلة للإعلانات التي مدتها 6 ثوانٍ والإعلانات التي يمكن تخطيها ضمن البث المباشر والإعلانات غير المباشرة التي يمكن تخطيها ، يمكنك الآن تحميل تصميمات فيديو متعددة في حملة واحدة. ومن هناك ، يخدم التعليم الآلي من Google تلقائيًا أفضل مزيج من هذه التنسيقات لمساعدتك في الوصول إلى جمهورك على نطاق واسع. "

إنه موضع آلي تلقائيًا لإعلانات الفيديو - في حين أن المسوقين يحتفظون تقليديًا بالسيطرة على كل عنصر ، من خلال استخدام عمليات Google للتعلم الآلي ، قد يكون من الممكن تحسين عرض إعلانات الفيديو الخاصة بك لتحقيق نتائج أفضل.

تقول Google إن العلامات التجارية تشهد بالفعل نتائج قوية من خلال هذا الخيار ، حيث قامت شركة فورد بتخفيض تكلفة حملتها بأكثر من 20٪ من خلال المواضع التلقائية.

مع اقترابنا من فترة العطلة ، يمكنك أن تتوقع أن تقدم كل منصة إعلانية رقمية تقريبًا أدوات وعمليات جديدة ، ومن المؤكد أن أدوات إعلان الفيديو هذه توفر الكثير من الإمكانات ، لا سيما الفرص الجديدة لاكتساب عرض في خلاصة YouTube الرئيسية.

كما أنها ستزود Google بفرصة إيرادات جديدة مهمة. الصفحة الأولى من موقع YouTube عبارة عن عقار إعلاني رئيسي ، ويمكنك المراهنة على أنه سيكون فائزًا كبيرًا في Google. والسؤال المطروح هو ما إذا كانت ستحقق نتائج جيدة للمعلنين - وإذا كان الأمر كذلك ، فهل يعني ذلك زيادة تعرض الإعلانات داخل تطبيقات Google في المستقبل؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

blogger

Disqus معرف تعليقات