اخر الأخبار

9/29/2019

يُطلق Twitter فريق استراتيجية "Twitter Next" لمساعدة العلامات التجارية على زيادة حملاتها على Twitter

يُطلق Twitter فريق استراتيجية "Twitter Next" لمساعدة العلامات التجارية 
على زيادة حملاتها على Twitter




يتطلع موقع Twitter إلى توفير المزيد من المساعدة للعلامات التجارية التي تتطلع إلى زيادة جهودها على المنصة إلى أقصى حد من خلال إطلاق "Twitter Next" ، وهو ذراع استراتيجي جديد لـ Twitter Marketing والذي سيوفر مجموعة من الرؤى والمشورة لشركاء الأعمال المختارين.

وهناك الكثير من الكلمات الطنانة في الإعلان الرسمي - حسب Twitter:

"نظرًا لأن الصناعة قد تحولت ، فإن احتياجات المسوقين الذين يرغبون في اختراق الفوضى وتوجيه المحادثات حول حملاتهم ومنتجاتهم ورسائلهم. لهذا السبب ، نعمل اليوم على تطوير فريق إستراتيجية العلامة التجارية على Twitter وإعادة توجيه عروضنا حول مهمة واحدة: لخلق أفكار تتمحور حول الإنسان تستحق الحديث عنها. "

الأفكار المتمحورة حول الإنسان. على عكس غير البشرية ، أعتقد؟

وبغض النظر عن عبارات Buzz ، فإن الهدف من Twitter Next هو "المشاركة مع أكبر المعلنين في هذا المجال والاستفادة من أحدث التقنيات لتعزيز عمليات تنشيط العلامات التجارية الأكثر إبداعًا في Twitter".

حسنًا ، لا تزال هناك بعض العبارات الطنانة. في الأساس ، سوف يستخدم Twitter Next رؤى البيانات المتقدمة ، استنادًا إلى التدفق المستمر للتغريدات ، لتوفير اتجاه استراتيجي أكثر عمقًا ، ومساعدة الشركات على زيادة حملاتها على تويتر.

سيسعى Twitter Next أيضًا إلى الاستفادة من وظائف Twitter الجديدة - على سبيل المثال ، عملت مؤخرًا مع KFC في المملكة المتحدة لمساعدة الشركة على الاستفادة من خيوط Twitter بطريقة أكثر إثارة للاهتمام.

من خلال استخدام خبراء Twitter الداخليين ، ومعرفتهم المتقدمة بالميزات الجديدة والقادمة ، سيساعد Next الشركات على الاستفادة بشكل أفضل من أحدث خيارات النظام الأساسي ، مما يساعد على إبقائها في طور التفكير ، ومواكبة اتجاهات المستهلك ومشاركته.

ستقتصر على العلامات التجارية الكبرى ، ولكن إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الاتصال بممثل Twitter المحلي أو DMajos على Twitter.

"في Twitter Next ، نتعلم من الماضي ، نعيش في لحظة ونركز على ما يمكن أن يكون".

نعم ، كثافة الكلمة الطنانة كثيفة جدًا ، ولكن نظرًا لقدرة الارتباط على الرؤى الداخلية لـ Twitter ، فقد تكون هذه فرصة عظيمة لتوسيع إمكاناتك على Twitter وتحقيق المزيد من جهود الترويج الخاصة بتغريدة.

UPDATE (9/25): أوضح Twitter أن Twitter Next ليس ذراعًا استراتيجيًا جديدًا للتسويق عبر Twitter ، بل هو عبارة عن توسع في فريق استراتيجية العلامة التجارية لـ Twitter بهدف تقديم خدمة أفضل للعملاء "من خلال التفكير الإبداعي والاستشارات القائمة على البيانات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

blogger

Disqus معرف تعليقات