يُطلق Twitter فريق استراتيجية "Twitter Next" لمساعدة العلامات التجارية
على زيادة حملاتها على Twitter
وهناك الكثير من الكلمات الطنانة في الإعلان الرسمي - حسب Twitter:
"نظرًا لأن الصناعة قد تحولت ، فإن احتياجات المسوقين الذين يرغبون في اختراق الفوضى وتوجيه المحادثات حول حملاتهم ومنتجاتهم ورسائلهم. لهذا السبب ، نعمل اليوم على تطوير فريق إستراتيجية العلامة التجارية على Twitter وإعادة توجيه عروضنا حول مهمة واحدة: لخلق أفكار تتمحور حول الإنسان تستحق الحديث عنها. "
الأفكار المتمحورة حول الإنسان. على عكس غير البشرية ، أعتقد؟
وبغض النظر عن عبارات Buzz ، فإن الهدف من Twitter Next هو "المشاركة مع أكبر المعلنين في هذا المجال والاستفادة من أحدث التقنيات لتعزيز عمليات تنشيط العلامات التجارية الأكثر إبداعًا في Twitter".
حسنًا ، لا تزال هناك بعض العبارات الطنانة. في الأساس ، سوف يستخدم Twitter Next رؤى البيانات المتقدمة ، استنادًا إلى التدفق المستمر للتغريدات ، لتوفير اتجاه استراتيجي أكثر عمقًا ، ومساعدة الشركات على زيادة حملاتها على تويتر.
سيسعى Twitter Next أيضًا إلى الاستفادة من وظائف Twitter الجديدة - على سبيل المثال ، عملت مؤخرًا مع KFC في المملكة المتحدة لمساعدة الشركة على الاستفادة من خيوط Twitter بطريقة أكثر إثارة للاهتمام.
من خلال استخدام خبراء Twitter الداخليين ، ومعرفتهم المتقدمة بالميزات الجديدة والقادمة ، سيساعد Next الشركات على الاستفادة بشكل أفضل من أحدث خيارات النظام الأساسي ، مما يساعد على إبقائها في طور التفكير ، ومواكبة اتجاهات المستهلك ومشاركته.
ستقتصر على العلامات التجارية الكبرى ، ولكن إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الاتصال بممثل Twitter المحلي أو DMajos على Twitter.
"في Twitter Next ، نتعلم من الماضي ، نعيش في لحظة ونركز على ما يمكن أن يكون".
نعم ، كثافة الكلمة الطنانة كثيفة جدًا ، ولكن نظرًا لقدرة الارتباط على الرؤى الداخلية لـ Twitter ، فقد تكون هذه فرصة عظيمة لتوسيع إمكاناتك على Twitter وتحقيق المزيد من جهود الترويج الخاصة بتغريدة.
UPDATE (9/25): أوضح Twitter أن Twitter Next ليس ذراعًا استراتيجيًا جديدًا للتسويق عبر Twitter ، بل هو عبارة عن توسع في فريق استراتيجية العلامة التجارية لـ Twitter بهدف تقديم خدمة أفضل للعملاء "من خلال التفكير الإبداعي والاستشارات القائمة على البيانات".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق