يضيف Instagram
عمليات جديدة لمساعدة المستخدمين في العثور على تحديثات دقيقة حول تفشي فيروس كورونا
بعد أحدث الإعلانات حول تدابير المحتوى المتعلق بفيروس كورونا من Facebook و Twitter ، قام Instagram الآن بتفصيل كيف يعمل على توجيه المستخدمين نحو تحديثات دقيقة وذات صلة بالموقف.
التركيز الأول هو دقة المعلومات - يقول Instagram إنها تعمل على إزالة "المعلومات الخاطئة الضارة المعروفة المتعلقة بـ COVID-19" ، بينما تقوم الآن أيضًا بتسليط الضوء على الروابط مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، ومركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) والسلطات الصحية المحلية كلما قام شخص ما بالنقر على علامة التجزئة المرتبطة بـ COVID-19.
أيضًا ، يقوم Instagram بتقصي المشاركات التي قد تكون مضللة ، ومنع وتقييد علامات التجزئة التي يتم استخدامها لنشر المعلومات المضللة ، ويتوافق مع حظر Facebook على أي إعلانات تسعى لاستغلال الموقف بالإضافة إلى ذلك ، يسلط Instagram الضوء على حسابات المنظمات الصحية الرائدة في عمليات البحث ذات الصلة بفيروس كورونا ، بينما يقوم أيضًا بتحديد حل طويل الأجل للمساعدة في توصيل الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلحات COVID-19 بمعلومات موثوقة.
للتوسع في هذا ، أعلن Facebook بشكل منفصل فرض حظر على جميع الإعلانات وقوائم التجارة لأقنعة الوجه الطبية.
بالنظر إلى الدور الهام الذي تلعبه المنصات الاجتماعية الآن في توزيع الأخبار والمعلومات ، من المهم أن تواصل هذه الجهود ، وتسعى لضمان عدم نشر المعلومات الخاطئة عبر شبكاتها.
وحتى الآن ، يبدو أن معظم المنصات تقوم بعمل جيد جدًا في إدارة مثل هذا الأمر ، مما يساعد على إبقاء الجمهور على اطلاع ، وتقليل الخدعة والتضليل.
نظرًا لشعبية Instagram ، يعد هذا أيضًا أحد الاعتبارات الرئيسية في ذلك ، لذلك من الجيد أن ترى المنصة تتخذ إجراءات استباقية ، وتسعى إلى حلول محسنة للمساعدة.
عمليات جديدة لمساعدة المستخدمين في العثور على تحديثات دقيقة حول تفشي فيروس كورونا
بعد أحدث الإعلانات حول تدابير المحتوى المتعلق بفيروس كورونا من Facebook و Twitter ، قام Instagram الآن بتفصيل كيف يعمل على توجيه المستخدمين نحو تحديثات دقيقة وذات صلة بالموقف.
التركيز الأول هو دقة المعلومات - يقول Instagram إنها تعمل على إزالة "المعلومات الخاطئة الضارة المعروفة المتعلقة بـ COVID-19" ، بينما تقوم الآن أيضًا بتسليط الضوء على الروابط مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، ومركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) والسلطات الصحية المحلية كلما قام شخص ما بالنقر على علامة التجزئة المرتبطة بـ COVID-19.
أيضًا ، يقوم Instagram بتقصي المشاركات التي قد تكون مضللة ، ومنع وتقييد علامات التجزئة التي يتم استخدامها لنشر المعلومات المضللة ، ويتوافق مع حظر Facebook على أي إعلانات تسعى لاستغلال الموقف بالإضافة إلى ذلك ، يسلط Instagram الضوء على حسابات المنظمات الصحية الرائدة في عمليات البحث ذات الصلة بفيروس كورونا ، بينما يقوم أيضًا بتحديد حل طويل الأجل للمساعدة في توصيل الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلحات COVID-19 بمعلومات موثوقة.
للتوسع في هذا ، أعلن Facebook بشكل منفصل فرض حظر على جميع الإعلانات وقوائم التجارة لأقنعة الوجه الطبية.
بالنظر إلى الدور الهام الذي تلعبه المنصات الاجتماعية الآن في توزيع الأخبار والمعلومات ، من المهم أن تواصل هذه الجهود ، وتسعى لضمان عدم نشر المعلومات الخاطئة عبر شبكاتها.
وحتى الآن ، يبدو أن معظم المنصات تقوم بعمل جيد جدًا في إدارة مثل هذا الأمر ، مما يساعد على إبقاء الجمهور على اطلاع ، وتقليل الخدعة والتضليل.
نظرًا لشعبية Instagram ، يعد هذا أيضًا أحد الاعتبارات الرئيسية في ذلك ، لذلك من الجيد أن ترى المنصة تتخذ إجراءات استباقية ، وتسعى إلى حلول محسنة للمساعدة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق