3/14/2020

يضيف YouTube "اتصال منشئين" جديدًا لتحسين العلاقات مع منشئي المحتوى


يضيف YouTube "اتصال منشئين" جديدًا لتحسين العلاقات مع منشئي المحتوى



على مدار العام الماضي ، كان يوتيوب يعمل على تحسين علاقته مع المبدعين ، بعد العديد من القرارات في الماضي والتي أثرت سلبًا على تحقيق الدخل والتوزيع والمزيد.

شهدت هذه الجهود تحسينات كبيرة في أنظمتها ، وقد حظيت بالترحيب إلى حد كبير من قبل المجتمع الإبداعي - ولكن بعد ذلك ، في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت المنصة أنها حققت حوالي 15 مليار دولار من عائدات الإعلانات لعام 2019 ، بزيادة 36 ٪ عن العام السابق.

من الواضح أن هذه نتيجة رائعة لموقع YouTube ، لكن المبدعين تساءلوا حقًا عن المكان الذي قد يكون فيه الجزء الضخم من التغيير. على الرغم من أن الأنظمة قد تحسنت ، فإذا كان YouTube يدر بلايين المليارات من أعمالهم ، فمن الواضح أن هناك فرصة أكبر لمشاركة أفضل في الأرباح وآليات ربح لهم. هذا يعني أن YouTube قد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لتسهيل علاقات أفضل ، وضمان أن يتمتع منشئو المحتوى بصوت أقوى في المستقبل.

تمشيا مع هذا ، أعلن YouTube هذا الأسبوع عن تعيين "رئيس المبدعين Liason" الذي سيتم تكليفه بالدفاع عن المبدعين من داخل الشركة.

وفقًا لما أوردته The Verge ، فإن Creator Liason Matt Koval الجديد هو منشئ YouTube سابقًا ، ثم انضم إلى الشركة كخبير استراتيجي للمحتوى في عام 2012. وكما يشير Koval في تغريدة له ، سيكون دوره هو مساعدة المبدعين على فهم YouTube بشكل أفضل ، وما يمكن القيام به لمساعدتهم ، مع توفير زاوية المنشئ في المناقشات الداخلية ذات الصلة.

يبدو ذلك بمثابة خطوة في الاتجاه الصحيح - بينما يستكشف موقع YouTube أيضًا فرصًا جديدة لإيرادات المبدعين ، بما في ذلك خيارًا يمكّنهم من بيع مساحة إعلانية مباشرة للمعلنين. هذا الخيار قيد الاختبار المحدود في الوقت الحالي ، ولكنه قد يوفر وسيلة أخرى للمبدعين للحفاظ على مزيد من السيطرة على ما أصبح عملًا متفرغًا للكثيرين.

في الواقع ، في تحديث نُشر مرة أخرى في أغسطس ، لاحظت سوزان ووجيكي ، الرئيس التنفيذي لشركة YouTube ، أن مجتمع الإبداع في YouTube قد سهل أكثر من 28000 وظيفة بدوام كامل في كندا وحدها ، في حين أن عدد القنوات التي تحصل على أكثر من 100000 دولار مستمر في الارتفاع بنسبة 40٪ على أساس سنوي. أصبحت المنصة مصدرا حيويا للدخل بالنسبة للكثيرين - الأمر الذي حتما ، يؤدي أيضا إلى زيادة الحساسية حول أي تغييرات أو تحديثات النظام الأساسي. وهذا هو سبب أهمية دور مثل Creator Liason.

وبشكل مثالي ، سيساعد YouTube أيضًا في الحفاظ على محاذاة المبدعين مع النظام الأساسي الخاص به. مع استمرار Facebook في العمل على بناء طموحات الفيديو الخاصة به ، من خلال Facebook Watch و IGTV ، وغيره من المنافسين الجدد مثل TikTok الذين يسعون لتوفير مصادر إيرادات خاصة بهم ، يعلم YouTube أنه يحتاج أيضًا إلى إبقاء منشئيهم سعداء ، من أجل الحفاظ على الحياة المحتوى يتدفق من خلال.

بتكلفة 15 مليار دولار من العائدات ، أصبح موقع YouTube في وضع قوي ، لكن إذا كان بعض منشئي الإعلانات الأوليين قاموا بتحويل التركيز ، وتأخذ جمهورهم معهم ، فقد تظل هذه ضربة كبيرة.

بالنظر إلى هذا ، سيكون من المفيد مراقبة ما تقوم به Koval في الدور ، وإذا كان / كيف يؤدي ذلك إلى إطلاق منتجات وأدوات جديدة لتحقيق الدخل لمساعدة منشئي YouTube.

وبعد ذلك ، مع وصول هذه الخيارات الجديدة ، ما الذي يعنيه ذلك للتواصل التسويقي وخياراتك من خلال منشئي محتوى YouTube ذوي النفوذ المتزايد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

blogger

Disqus معرف تعليقات